منتدى الأعمال التجارية والخيرية لعام 2023 الذي تستضيفه مؤسسة Alliance For Good يجمع أغنى أغنياء العالم من أجل إحداث تغيير إيجابي

سنغافورة, 15 نوفمبر / تشرين ثاني 2023 /PRNewswire/ — شهد منتدى الأعمال التجارية والخيرية لعام 2023، الذي تستضيفه مؤسسةAlliance For Good(AFG) في سنغافورة في الفترة ما بين 9 إلى 10 نوفمبر، جمع كبير لقادة شركات الأعمال العائلية الأكثر تأثيرًا في العالم والجيل القادم من محبي الأعمال الخيرية لتعزيز دمج الثروة والعمل الخيري من أجل مستقبل أكثر استنارة.

Benjamin Fok, Director of the Fok Ying Tung Foundation

وشهد المنتدى إطلاق مؤسسة AFG لمبادرة  “رؤية آسيا: الثروة والغرض”. وهي مبادرة تهدف إلى دعم شركات القطاع العائلي والمكاتب العائلية كقوى من أجل الخير.  وتعهد أكثر من 500 من قادة الأعمال الحاضرين للمنتدى بالسعي لإشراك قادة المؤسسات غير الربحية والاجتماعية في منتدى العام المقبل لإحداث تغيير هادف في هذا الصدد.

ومن جانبها، قامت ضيفة الشرف السيدة Josephine Teo، وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة سنغافورة، بإلقاءالكلمة الرئيسيةللمنتدى والتي تناولت دور الذكاء الاصطناعي وكيفية استخدامه من أجل الصالح العام، مع التركيز على تقاطع الذكاء الاصطناعي وتأثيره في مستقبلنا.  وتناولت طاولة النقاش موضوعات متطورة، مثل الشركات ذات القطاع العائلي والمكاتب العائلية كقوى من أجل الخير وبناء النظام البيئي الفني الآسيوي.  كما شجع المنتدى شركات القطاع الخاص على التعاون وتقديم مساهمات مؤثرة في مواجهة التحديات الجيوسياسية.

وألقى رائد الذكاء الاصطناعي Kai -Fu Lee كلمته في المنتدى وشارك في حلقة نقاش حول كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل أفضل.  فصرح Kai Fu قائلاً: “سيقوم الذكاء الاصطناعي بتعطيل كافة الأعمال التجارية بطرق لا يمكن تصورها، وسيصبح بمثابة أكثر معززات الإنتاجية إشارةً إلى الإعجاب.  لذا، فإن هذا الزمن هو زمننا حقًا.”

وكان من بين أبرز الحضور شخصيات خيرية بارزة مثل Benjamin Fok، مدير مؤسسة Fok YingTung؛ وStefan Messer، رئيس المجلس الإشرافي لمجموعة Messer؛ وTirelo Molotlegi، صاحبة الجلالة أميرة أمة   Bafokeng الملكية في أفريقيا؛ والسيدة بسمة الزامل، من نسل عائلة الزامل في المملكة العربية السعودية؛ وLauerence Lien، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المؤسس لمجموعة Asia Philanthropy Circle، وBerry Liberman، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لشركة Little Giants، وممثل عائلة Liberman في أستراليا.  ومن بين الشخصيات البارزة الأخرى في مجال الذكاء الاصطناعي Dacheng Tao (أستاذ علوم الكمبيوتر في جامعة Sydeny وزميل الأكاديمية الأسترالية للعلوم والأكاديمية الأوروبية)، وMiao Chun Yan (رئيس كلية علوم وهندسة الكمبيوتر، المكتب الرئيسي في علوم الكمبيوتر، كلية علوم وهندسة الكمبيوتر، جامعة Nanyang التكنولوجية).

وقد ألقت الأميرة Tirelo Maolotlegi كلمة بعنوان “العمل الخيري للعائلة المالكة والاستثمار الفعال”، مما أضفى بعدًا فريدا لمناقشات المنتدى.

وقامت مؤسسة AFG، بناءً على إرث الإصدارات السابقة، بجمع أكثر من 650,000 دولار سنغافوري لمحطة دعم السكتة الدماغية Stroke Support Station، الأمر الذي يؤكد إخلاصها وتفانيها في محاولة خلق عالم أفضل للجميع.

وأعربت مؤسسة AFG عن امتنانها لشركائها والجهات الراعية للمنتدى، بما في ذلك الشريك المؤسس (جامعة Nanyang التكنولوجية)؛ والرعاة البلاتينيون على غرار شركتي Highlight وTinghua؛ وكذلك الرعاة الماسيون ومنهم شركة Great Eastern وشركة Great Eastern Financial Advisers؛ بالإضافة إلى الرعاة الفضيين مثل Eton Solutions وGo Global Gem وAdream Charitable Foundation Limited؛ وكذلك الشركات من الشركاء مثل معهد Weixin للأبحاث الاستراتيجية ومؤسسة ByteDance.

تواصل مؤسسة Alliance For Good (AFG) التزامها وتفانيها في تسخير الثروة لتحقيق الأهداف، وتشكيل عالم تندمج فيه الثروة بسهولة مع الهدف والرفاهية.  في اليوم السابق للمنتدى، يوم 8 نوفمبر، قام برنامج Next Generation Philanthropy Leaders Fellowship Program بجمع أكثر من 25 من كبار قادة شركات الأعمال العائلية والمكاتب العائلية من الجيل التالي لقضاء يوم من الدروس الاحترافية والتدريب على يد مدربين خبراء.  وقد مهد هذا البرنامج، الذي سبق انعقاد المنتدى، الطريق لإجراء مناقشات متعمقة خلال المنتدى اللاحق.

وقد قال السيد Benjamin Fok خلال كلمته الافتتاحية: “أن هذا المشوار نحو الرخاء الموجه تجاه الهدف يبدأ هنا في سنغافورة. فهذه أمة تصنع الأحلام النبيلة وتجعل منها حقيقة راسخة. وهو ما يعتبر استمراراً لمعجزة سنغافورة”.

وتتجه مجموعة AFG إلى تنظيم العديد من الفعاليات التي تسبق منتدى 2024، المقرر انعقاده في الفترة ما بين 3 إلى 4 نوفمبر 2024 في سنغافورة.

ابق على تواصل مع مؤسسة AFG من خلال https://bpforum.org/.

نبذة عن Alliance For Good

Alliance For Good (AFG) هي شبكة خيرية متميزة تأسست في سنغافورة ولها وجود قوي في آسيا. مهمتنا الأساسية هي تسهيل التغيير المؤثر من خلال خدمة الأسر والمكاتب العائلية والمؤسسات والشركات والمؤسسات المالية في المنطقة. رسخت AFG مكانتها كرائدة في هذا المجال، وتخصصت في تنظيم فعاليات واسعة النطاق في كل من سنغافورة والبر الرئيسي للصين. حقق مسعانا الأبرز وهو منتدى الأعمال التجارية والأعمال الخيرية، نجاحًا باهرًا على مدى السنوات الست الماضية. يجذب هذا الحدث الرئيسي جمهورًا متنوعًا من فاعلي الخير العالميين والأفراد ذوي القيمة العالية جدًا (UHNWI) والمكاتب العائلية وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية ومؤسسي التكنولوجيا والمديرين التنفيذيين من جميع أنحاء آسيا وجميع أنحاء العالم.

Alliance For Good's Business and Philanthropy Forum 2023 Converges World’s Wealthiest for Positive Change

 

The Business and Philanthropy Forum 2023, hosted by the Alliance For Good (AFG) in Singapore from November 9-10

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2274491/Mr__Benjamin_Fok.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2274489/AFG_Event_Photo_2023_11_12_07_53_30.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2274490/Photo_3.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0645u0646u062Au062Fu0649u002Du0627u0644u0623u0639u0645u0627u0644u002Du0627u0644u062Au062Cu0627u0631u064Au0629u002Du0648u0627u0644u062Eu064A-301989121.html